منتدى سحر الماجيك

أفلام عربى | أجنبى | العاب كاملة | اغانى | كليبات | برامج | أسلاميات | أشهار منتديات و مواقع | منتدى سحر الماجيك
 
الرئيسيةالمجلهالتسجيلدخول

 

  الأهلي يلاقي المقاولون للاحتفال..والزمالك يستضيف دجلة لحفظ ماء الوجه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير
مدير
Admin

عدد المساهمات : 282
نقاط : 2229
احترام القوانين : 0
تاريخ التسجيل : 05/07/2011

 الأهلي يلاقي المقاولون للاحتفال..والزمالك يستضيف دجلة لحفظ ماء الوجه Empty
مُساهمةموضوع: الأهلي يلاقي المقاولون للاحتفال..والزمالك يستضيف دجلة لحفظ ماء الوجه    الأهلي يلاقي المقاولون للاحتفال..والزمالك يستضيف دجلة لحفظ ماء الوجه Icon_minitimeالخميس يوليو 07, 2011 8:38 am

الأهلي يلاقي المقاولون للاحتفال..والزمالك يستضيف دجلة لحفظ ماء الوجه
 الأهلي يلاقي المقاولون للاحتفال..والزمالك يستضيف دجلة لحفظ ماء الوجه Ahly-arabcont60024-12-2010-18-35-30
يلاقي الأهلي – متصدر الدوري المصري- فريق المقاولون العرب علي ملعب الكلية الحربية مساء الخميس ضمن الجولة قبل الأخيرة من أجل إعلان حفاظه علي اللقب للعام السابع علي التوالي فيما يستضيف الزمالك وادي دجلة في نفس التوقيت علي استاد القاهرة من أجل حفظ ماء الوجه.
وتقام المباراتان في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، فيما تقام بعد ظهر نفس اليوم ست مباريات، حيث يستضيف الاسماعيلي الانتاج الحربي، ويلعب انبي مع حرس الحدود، واتحاد الشرطة مع طلائع الجيش، ومصر للمقاصة مع المصري، وسموحة مع الاتحاد السكندري، والجونة مع بتروجيت.
وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد قررت تعديل مواعيد بدء المباريات نظرا للتعليمات الأمنية، حيث أصبحت المباريات لا تمثل أهمية بعد انتهاء معركة الهبوط واقتراب الأهلي من الحسم.
وبعد نهاية مباريات المرحلة الماضية، تبقي الإعلان عن هوية بطل هذا الموسم بعد ان ظهرت معالم الفرق الثلاثة الهابطة الي دوري الدرجة الثانية وهي الاتحاد وسموحة والمقاولون العرب.
المقاولون والأهلي
يأتي الأهلي في صدارة جدول الترتيب برصيد 57 وبفارق خمس نقاط عن الزمالك الوصيف، ويكفي الأهلي نقطتين من آخر مباراتين – المقاولون ثم المقاصة - ليحتفظ بلقبه الذي يحمله منذ ست سنوات مضت.
ولعب الأهلي واحدة من أسوء مبارياته في المرحلة الماضية وكاد يلقي هزيمة مفاجأة علي أرضه وبين جماهير علي يد سموحة الذي كان متقدما بهدفين، الا ان القدر كان رحيما بجماهيره واستطاع التعادل في الدقيقة الأخيرة وحافظ علي فارق النقاط مع الزمالك أقرب منافسيه.
وألقت اختيارات المدير الفني للأهلي مانويل جوزيه لقائمة الموسم المقبل بظلالها وغطت علي الأحداث داخل القلعة الحمراء، فهناك سيد معوض الذي تقرر الاستغناء عنه ومن بعده أحمد حسن الذي لم تتضح وجهته المستقبلية.
وبالعودة لمباراة الحسم، الأهلي يريد تعويض جماهيره عن الاداء الذي واكب مباراته مع سموحة، ويأمل الا تتكرر تلك الصورة التي كان من شانها تعقيد الأمر اذا ما فاز الزمالك علي الاتحاد في الجولة ذاتها وضيق الفارق وجعل الأهلي يلعب تحت ضغط.
واختار جوزيه قائمة مكونة من 18 لاعبا لخوض مباراة المقاولون لم يكن بينهم أحمد حسن ومعوض، بالإضافة لغياب حسام عاشور رمانة ميزان وسط الأهلي للإيقاف، والذي وضحت الثغرة الكبيرة وتأثيره علي وسط الفريق خلال مباراة سموحة، فيما يستمر غياب محمد أبوتريكة ومحمد شوقي للإصابة.
المباراة لن تكون سهلة علي الإطلاق للأهلي، فالمقاولون يلعب بأعصاب هادئة بعد وضوح موقفه وهبوطه، وعلي النقيض، سيلعب الأهلي تحت ضغط الفوز فقط من أجل اعلانه بطلا للدوري قبل نهاية المسابقة بجولة واحدة.
ويلعب المقاولون العرب مع الأهلي في ظل نقص شديد في صفوفه، حيث أكد مدربه محمد رضوان إن الفريق يدخل المباراة بدون أربعة من لاعبيه الأساسيين هم محمد صلاح وعلي فتحي ومحمد النني ومحمود عزت لتواجدهم مع منتخب مصر في البرتغال ضمن الاستعداد لمنافسات كأس العالم للشباب بكولومبيا.
الزمالك ووادي دجلة
يستضيف الزمالك فريق وادي دجلة ولكل فريق هدف، فالأول يريد حفظ ماء الوجه بعدما تخلي عن الصدارة التي ظل يحتكرها منذ بداية الموسم حتي الجولة الخامسة والعشرين والتي أهداها لغريمه الأهلي.
يحل الزمالك في مركز الوصيف برصيد 52 نقطة ويريد علي أقل تقدير انهاء الموسم بشكل جيد بعد تراجع نتائجه في الدور الثاني الذي فقد خلاله 19 نقطة كاملة أفقدته حلم الفوز باللقب الغائب منذ زمن طويل.
وفشل الزمالك خلال الجولة السابقة في استغلال الخدمة التي أسداها له سموحة بتعادله مع الأهلي وسقط بدوره في فخ التعادل أمام مضيفه الاتحاد السكندري 1-1، ليضيع فرصة تضييق الفارق بينهما ليظل 5 نقاط.
يدخل الزمالك المباراة لأول مرة بدون صانع ألعابه شيكابالا الموقوف مباراتين علي خلفية طرده في لقاء الاتحاد السابق، خاصة ان وجوده مع الفريق أصبح صورة بلا عنوان بعد انباء رحيله للشباب السعودي الموسم المقبل.
ويتهدد لقب هداف الدوري هذا الموسم الذي يتربع علي قمته شيكابالا برصيد 13 هدف، وتمنح عدم مشاركته مع فريقه في آخر مباراتين الفرصة لأحمد عبدالظاهر مهاجم انبي لتخطيه اذ يملك 12 هدف، وخلفه أحمد عيد عبدالملك لاعب الحدود برصيد 10 أهداف.
واستقر الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسام حسن على ضم 20 لاعباً لمواجهة الخميس ليس بينهم حسين ياسر المحمدي للايقاف بأربع بطاقات صفراء.
أما وادي دجلة فيعد أسعد فرق قاع الدوري بعد أن ضمن البقاء بعد فوزه الثمين الذي حققه علي الاسماعيلي المرحلة الماضية أصبح رصيده 32 نقطة ويحافظ علي مركز الثاني عشر. ويريد دجلة تحقيق نتيجة ايجابية مع الزمالك من أجل تحسين مركزه.
وتتصارع خمسة فرق علي الفوز بالمركز الرابع المؤهل لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية) وهي مصر للمقاصة ( 43 نقطة) وانبي (43 نقطة) واتحاد الشرطة (43 نقطة) والمصري (41 نقطة) وأخيرا حرس الحدود (36 نقطة).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sehrelmajic.forumegypt.net
EGy MaRoc
عضو
عضو
avatar

عدد المساهمات : 30
نقاط : 50
احترام القوانين : 0
تاريخ التسجيل : 11/07/2011
العمر : 23

 الأهلي يلاقي المقاولون للاحتفال..والزمالك يستضيف دجلة لحفظ ماء الوجه Empty
مُساهمةموضوع: رد: الأهلي يلاقي المقاولون للاحتفال..والزمالك يستضيف دجلة لحفظ ماء الوجه    الأهلي يلاقي المقاولون للاحتفال..والزمالك يستضيف دجلة لحفظ ماء الوجه Icon_minitimeالإثنين يوليو 11, 2011 7:22 pm

شكرا لك ع الموضوع
جميييل
و نحن بانتضار جديدك ان شاء الله
مع تحياتي
,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلي يلاقي المقاولون للاحتفال..والزمالك يستضيف دجلة لحفظ ماء الوجه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى سحر الماجيك :: كورة :: أخبار كورة-
انتقل الى: